أثرت جائحة فيروس "كورونا" على الاقتصاد الرقمي بعدة طرق، وانخفضت ميزانيات الإعلانات بشكل عام خلال عمليات الإغلاق العالمية. إلا أن أحد التقارير كشفت تضاعف التفاعل مع مشاركات المؤثرين "إنفلونسرز" التي ترعاها خلال عمليات الإغلاق المتعلقة بفيروس كورونا. ووفقًا لدراسة أجرتها "Shareablee" بلغ...

هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه



from المصري اليوم | أخبار| علوم وتكنولوجيا https://ift.tt/3gEGJPX
via IFTTT

Post a Comment

أحدث أقدم